هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01211644110

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01211644110

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة فريش

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة فريش الوكيل الوحيد لشركة فريش و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة فريش

صيانة فريش
صيانة غسالات فول اوتوماتيك فريش

صيانة غسالات فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات فول اوتوماتيك فريش)

صيانة فريش
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك فريش

صيانة غسالات فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات فوق اوتوماتيك فريش)

صيانة فريش
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك فريش

صيانة غسالات فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات هاف اوتوماتيك فريش)

صيانة فريش
صيانة غسالات اطباق فريش

صيانة غسالات فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات اطباق فريش)

صيانة فريش
صيانة غسالات اطفال فريش

صيانة غسالات فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات اطفال فريش)

صيانة فريش
صيانة مجففات ملابس فريش

صيانة مجففات فريش الوكيل الوحيد الرسمي لشركة فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس فريش)

صيانة فريش
صيانة ثلاجات نو-فروست فريش

صيانة ثلاجات نو-فروست فريش الوكيل الوحيد في مصر لشركة فريش و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست فريش)

صيانة فريش
صيانة ثلاجات دي-فروست فريش

صيانة ثلاجات دي-فروست فريش الوكيل الوحيد في مصر لشركة فريش و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست فريش)

صيانة فريش
صيانة ثلاجة دوبلكس فريش

صيانة ثلاجة دوبلكس فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس فريش)

صيانة فريش
صيانة ثلاجة عرض فريش

صيانة ثلاجة عرض فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض فريش)

صيانة فريش
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه فريش

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه فريش < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة فريش)

صيانة فريش
صيانة ثلاجة ميني بار فريش

صيانة ثلاجة ميني بار فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار فريش)

صيانة فريش
صيانة كولدير فريش

صيانة كولدير فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير فريش < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير فريش)

صيانة فريش
صيانة دسبنسر فريش

صيانة دسبنسر فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر فريش < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر فريش)

صيانة فريش
صيانة ديب فريزر فريش

صيانة ديب فريزر فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر فريش)

صيانة فريش
صيانة دفايات زيت فريش

صيانة دفايات زيت فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت فريش)

صيانة فريش
صيانة دفايات كهرباء فريش

صيانة دفايات كهرباء فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء فريش)

صيانة فريش
صيانة فلاتر مياة فريش

صيانة فلاتر مياة فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة فريش)

صيانة فريش
صيانة مروحة ستاند فريش

صيانة مروحة ستاند فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند فريش)

صيانة فريش
صيانة مروحة راسية فريش

صيانة مروحة راسية فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية فريش)

صيانة فريش
صيانة مروحة سقف فريش

صيانة مروحة سقف فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف فريش)

صيانة فريش
صيانة مروحة حائط فريش

صيانة مروحة حائط فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط فريش)

صيانة فريش
صيانة مروحة ديجيتال فريش

صيانة مروحة ديجيتال فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال فريش)

صيانة فريش
صيانة مكنسة سجاد فريش

صيانة مكنسة سجاد فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد فريش)

صيانة فريش
صيانة مكنسة عربية فريش

صيانة مكنسة عربية فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سيارة فريش)

صيانة فريش
صيانة مكنسة يد فريش

صيانة مكنسة يد فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد فريش)

صيانة فريش
صيانة مكنسة تسوية عشب فريش

صيانة مكنسة تسوية عشب فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية فريش)

صيانة فريش
صيانة كشافات فريش

صيانة كشافات فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة كشافات فريش)

صيانة فريش
صيانة مجفف يد فريش

صيانة مجفف يد فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مجفف-يد فريش)

صيانة فريش
صيانة ريسيفر فريش

صيانة ريسيفر فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة رسيفر فريش)

صيانة فريش
صيانة سكوتر فريش

صيانة سكوتر فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سكوتر فريش)

صيانة فريش
صيانة هاف بورد فريش

صيانة هاف بورد فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد فريش)

صيانة فريش
صيانة بوتاجازات فريش

صيانة بوتاجازات فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز فريش)

صيانة فريش
صيانة بوتاجاز بلت ان فريش

صيانة بوتاجاز بلت ان فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان فريش)

صيانة فريش
صيانة فرن فريش

صيانة فرن فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران فريش)

صيانة فريش
صيانة فرن بلت ان فريش

صيانة فرن بلت ان فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان فريش)

صيانة فريش
صيانة مايكروويف فريش

صيانة مايكروويف فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف فريش)

صيانة فريش
صيانة سخان فوري فريش

صيانة سخان فوري فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري فريش)

صيانة فريش
صيانة سخان غاز فريش

صيانة سخان غاز فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز فريش)

صيانة فريش
صيانة سخان كهرباء فريش

صيانة سخان كهرباء فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء فريش)

صيانة فريش
صيانة سخان مركزي فريش

صيانة سخان مركزي فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي فريش)

صيانة فريش
صيانة عجان فريش

صيانة عجان فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة فريش)

صيانة فريش
صيانة خلاطات فريش

صيانة خلاطات فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات فريش

صيانة فريش
صيانة هاندبلندر فريش

صيانة هاندبلندر فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات فريش

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة فريش
صيانة مفرمة فريش

صيانة مفرمة فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة فريش

صيانة فريش
صيانة كاتل فريش

صيانة كاتل فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل فريش

صيانة فريش
صيانة شفاط فريش

صيانة شفاط فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط فريش

صيانة فريش
صيانة ماكينة حلاقة فريش

صيانة ماكينة حلاقة فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة فريش

صيانة فريش
صيانة بيبي ليس فريش

صيانة بيبي ليس فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس فريش

صيانة فريش
صيانة استشوار فريش

صيانة استشوار فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار فريش

صيانة فريش
صيانة مكواه شعر فريش

صيانة مكواه شعر فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر فريش

صيانة فريش
صيانة مكواه ملابس فريش

صيانة مكواه ملابس فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس فريش

صيانة فريش
صيانة مكواه بخار فريش

صيانة مكواه بخار فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار فريش

صيانة فريش
صيانة غرفة تبريد فريش

صيانة غرفة تبريد فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد فريش

صيانة فريش
صيانة تكييف مركزي فريش

صيانة تكييف مركزي فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى فريش

صيانة فريش
صيانة تكييف سبليت فريش

صيانة تكييف سبليت فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت فريش

صيانة فريش
صيانة تكييف شباك فريش

صيانة تكييف شباك فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك فريش

صيانة فريش
صيانة تكييف صحراوي فريش

صيانة تكييف صحراوي فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى فريش

صيانة فريش
صيانة تكييف محمول فريش

صيانة تكييف محمول فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول فريش

صيانة فريش
صيانة كاسيت فريش

صيانة كاسيت فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت فريش

صيانة فريش
صيانة كاسيت سيارة فريش

صيانة كاسيت سيارة فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت سيارة فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت سيارة فريش

صيانة فريش
صيانة موبايل فريش

صيانة موبايل فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل فريش

صيانة فريش
صيانة تليفونات فريش

صيانة تليفونات فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات فريش

صيانة فريش
صيانة اجهزة سنترال فريش

صيانة اجهزة سنترال فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال فريش

صيانة فريش
صيانة تليفون لاسلكي فريش

صيانة تليفون لاسلكي فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة فريش
صيانة تاب فريش

صيانة تاب فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب فريش

صيانة فريش
صيانة اي باد فريش

صيانة اي باد فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد فريش

صيانة فريش
صيانة اي بود فريش

صيانة اي بود فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود فريش

صيانة فريش
صيانة شاشات ال اي دي فريش

صيانة شاشات ال اي دي فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي فريش

صيانة فريش
صيانة شاشات ال سي دي فريش

صيانة شاشات ال سي دي فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي فريش

صيانة فريش
صيانة شاشات بلازما فريش

صيانة شاشات بلازما فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما فريش

صيانة فريش
صيانة تليفزيونات فريش

صيانة تليفزيونات فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات فريش

صيانة فريش
صيانة هوم ثيتر فريش

صيانة هوم ثيتر فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر فريش

صيانة فريش
صيانة سماعات فريش

صيانة سماعات فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات فريش

صيانة فريش
صيانة لاب توب فريش

صيانة لاب توب فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب فريش

صيانة فريش
صيانة كاميرات مراقبة فريش

صيانة كاميرات مراقبة فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة فريش

صيانة فريش
صيانة كاميرات ديجيتال فريش

صيانة كاميرات ديجيتال فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال فريش

صيانة فريش
صيانة كاميرات فيديو فريش

صيانة كاميرات فيديو فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو فريش

صيانة فريش
صيانة اجهزة طبية فريش

صيانة اجهزة طبية فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية فريش

صيانة فريش
صيانة اسانسيرات فريش

صيانة اسانسيرات فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات فريش

صيانة فريش
صيانة جهاز بصمة فريش

صيانة جهاز بصمة فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة فريش

صيانة فريش
صيانة باركود فريش

صيانة باركود فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود فريش

صيانة فريش
صيانة ميزان ديجيتال فريش

صيانة ميزان ديجيتال فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال فريش

صيانة فريش
صيانة ماكينة تصوير مستندات فريش

صيانة ماكينة تصوير مستندات فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات فريش

صيانة فريش
صيانة طابعة فريش

صيانة طابعة فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة فريش

صيانة فريش
صيانة سكانر فريش

صيانة سكانر فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر فريش

صيانة فريش
صيانة سيرفرات فريش

صيانة سيرفرات فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات فريش

صيانة فريش
صيانة فاكسات فريش

صيانة فاكسات فريش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات فريش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات فريش

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من التفاطيل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة فريش



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة فريش في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة فريش و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة فريش في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة فريش بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة فريش الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة فريش " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

  • و كانت الدعوة عن طريق الموقع الرسمي للشركة توكيل صيانة فريش و قد تم تصنيف الحدث علي انه تدريب علي صيانة فريش و قد قام المحاضر المهندس احمد السيد بإلقاء محاضرة عن صيانة فريش بواسطة المستخدم العربي.
  • و في ذلك الحدث تم تحديد قيمة التذكرة للحضور 100 ج.م فقط و تم تخصيصها لصالح معهد الاورام و تحديد نوع التذكرة علي انها خيرية مائة بالمائة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات فريش ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور  صيانة فريشو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة فريش 500 ج.م و كانت منتجات فريش متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات فريش فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم بالضبط بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة فريش صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن-->الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01211644110 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة فريش في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة فريش المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء فريش .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء فريش اونلاين و هو علي خط ساخن 01211644110 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة فريش

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة فريش الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء فريش يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة فريش في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء فريش 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم

Customer Testimonials

What Clients Say About Us

  • صيانة فريش انا عميل لدى صيانة فريش و لان كل اجهزتى في البيت فريش, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة فريش من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات فريش و التعامل مباشرةً مع صيانة فريش حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة فريش
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة فريش و الحقيقة انا شايفة ان شركة فريش غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة فريش هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير التيار الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة فريش تعاملت مع مركز صيانة فريش و وجدت افضل خدمة صيانة فريش في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة فريش و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة فريش الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة فريش صيانة فريش
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.